مدرب النصر المؤقت يتحدث.. عودة كاسترو قريبًا والفريق يقوم بالأداء الجيد والمطلوب

عودة كاسترو قريبًا والفريق يقوم بالأداء الجيد والمطلوب
كتب بواسطة: حكيم حميد | نشر في 

خرج مدرب نادي النصر السعودي المؤقت مساعد المدرب الحالي البرتغالي فيتور سيفرينو ليتحدث المؤتمر الصحفي عن قيادة العالمي في مباراة نادي الفيحاء السعودي والانتصار في الدوري السعودي وقال:

"تحكمنا في المباراة بالكامل، ودائمًا تقييم المباراة على حسب النتيجة، استقبلنا هدفًا في البداية بسبب الوقوف الخاطئ في المرتدة، وكانت رسالتي للاعبين بين الشوطين أننا خلقنا العديد من الفرص وكان أداؤهم مميزًا، قلت للاعبين بين الشوطين ألا نستسلم وأنهم عودونا على العودة بكثير من المباريات، ووصلنا في كثير من المرات عن طريق الأطراف وأصبحت لدينا كثافة عددية على المرمى ومن هنا تحكمنا على المباراة"
إقرأ ايضاً:شروط الاستفادة من حافز لخريجي الثانوي 1446خدمة توثيق العقود التامينات - gosi.gov.sa

وأضاف وقال: "الأرقام تشير إلى أن لدينا 28 تسديدة على مرمى الخصم، واسترجعنا كثيرًا من الكرات من الخصم ولم نستقبل سوى تسديدتين، بالنسبة لركلات الجزاء دائما نعمل عليها في التدريبات، ولم يوفق ماني اليوم، وطالبنا اللاعبين بالتركيز في الشوط الثاني وعدم فقدان السيطرة بسبب ضياع الركلة".

ونهى الحديث قائلًا: "تحدثت مع اللاعبين قبل المباراة.. ولو قسمنا آخر 8 مباريات.. نرى أننا بأول 4 مباريات قبلنا 10 أهداف، لكن في آخر 4 مباريات سجلنا 10 وقبلنا هدفًا وحيدًا.. وهذه إشارة أن الفريق يتحسن ويقلل أخطاءه".

اقرأ ايضاً
الرئيسية | هيئة التحرير | اتصل بنا | سياسة الخصوصية