منصة قوى تطلق تحذيرًا هامًا.. مهلة ستين يوم لتجنب الانقطاع عن العمل!

منصة قوى
كتب بواسطة: | نشر في 

قد أطلقت منصة قوى تحذيرًا هامًا لأصحاب العمل بشأن تقديم طلبات الانقطاع عن العمل للموظفين، وتقوم المنصة بإرسال رسائل نصية تنبيهية للموظفين في حال تم تقديم طلبات للانقطاع، وقد قامت منصة قوى بالإعلان عن جميع الإجراءات المتعلقة بتقديم طلبات الانقطاع من خلال صفحتها على منصة إكس، تجاوبًا مع استفسار أحد الموظفين، قامت منصة قوى بتوضيح جميع الإجراءات والتعليمات التي يجب اتباعها.

المهلة المحددة للانقطاع عن العمل هي ستين يومًا، وتأتي هذه المهلة مع مجموعة من الشروط والمتطلبات التي يجب أن يلتزم بها صاحب العمل. يتطلب الأمر من صاحب العمل نقل الكفالة أو إجراءات خروج نهائي للعامل المنقطع عن العمل، تؤكد الجوازات أن فترة الخروج النهائي تبدأ من تاريخ إصدار التصريح وتستمر لمدة ستين يومًا، ولا تسمح بالعودة باستخدام صلاحية هوية المقيم، تتضمن التعليمات أيضًا ضرورة صلاحية هوية المقيم لإصدار التأشيرة.
إقرأ ايضاً:طباعة استمارة السيارة بعد نقل الملكية – أبشرشروط الاستفادة من حافز لخريجي الثانوي 1446

من جانب آخر، تقدم منصة أبشر خدمة تمديد تأشيرة الزيارة العائلية بطريقة سهلة وسلسة عبر الإنترنت، من دون الحاجة إلى زيارة مكاتب الجوازات، يمكن للأفراد العائلة الاستفادة من هذه الخدمة عن طريق الولوج إلى منصة أبشر الرقمية واختيار خيار تمديد تأشيرة الزيارة العائلية، بالتالي، يمكن لأي شخص قدم طلب التأشيرة الاستعلام عن حالتها عبر منصة التأشيرات عن طريق إدخال رقم الطلب واتباع الخطوات المبينة.

بهذا، توفر منصة قوى ومنصة أبشر الإجراءات والخدمات اللازمة لتسهيل التعامل مع الانقطاع عن العمل وتمديد تأشيرة الزيارة العائلية بطريقة مبسطة وموثوقة.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | هيئة التحرير | اتصل بنا | سياسة الخصوصية